Barun Sobti's next show The Great Indian Dysfunctional Family With AltBalaji

Sunday 13 September 2015

Barun In Dubai : Interview with Laha Magazine september 13 2015



Barun sobti with Laha Magazine (for her magazine): 

"Barun Sobti, the star of Min Nazrah Thaniya (ipkknd) fly from Mumbai to Dubai to meet his fans: I can let go to money and fame to stay with my wife"
Look like the Indian drama will be more present for the Arabian viewers after that was only for bollywood to lead in arabic television.

Mbc bollywood had programmed many meetings with media for the hero of the show Min Nazrah Al thaniya Barun Sobti who won the best actor award and presented the first episode of the season 2 in cinema Reel with selected person and media.

Barun sobti,on his interview with LAHA said that the Tv  drama makers and especially in India work to make it more successful WORLDWIDE and specifically in arabic world because of the similarities between the two cultures which make it more easy for the Indian drama but at the same time Barun didn't underestimate the power of the Turkish drama also present in Middle east.
Barun sobti also said he would like to see the reaction on his works by his Arab fans:" meeting my arab fans is for me a big special shining experience, I know that the arabic area had a huge history in drama, her own and precise measures for foreign drama.so the reports pointing to the follow-up to my first work telecasted on mbc bollywood make more confident and positive about what we can do together in this  field in the future."
The rumours in some media, especially when there is two young handsome co STAR, was also present in the show where we can see with Barun Sobti his co actress sanaya irani. Barun Sobti was really shocked to hear about some media talking about differences between him and his wife because of his co actress and some female fans. He said " honestly, if I have to choose between stardom, fame wealth all I can get in my life ,and my wife I will definitely without any hesitation choose my wife".
Barun said also that the social media contributed to make the relationship between an artist and his fans more stronger but that can never replace the real communication not the virtual and he will take any chance to meet his fans like he did in Dubai.
"The shooting and the actor commitment make it difficult for me to meet fans. And meeting like this need an organization and people who can make it and its not every day that opportunity but when I got a chance like this I feel so happy".
And about his future work, Barun said it will be in cinema by excellent, pointing that an artist, in particular an actor have to do diversifying works not only on the content but also the kind of work it is. He denied that bollywood is less than Hollywood bt pointing on the huge market that bollywood have and the artistic specifications she had.
Referring to mbc bollywood, the show Min Nazrah Al tahniya is telecasted after a huge success of the season one and on a big demand from the arabic viewers.
The season two will continue with the story of an ordinary girl (sanaya) and her meet with the powerful arrogant man (Barun) .
The statistics that mbc bollywood shared make the show Min Nazrah Al thanya one of the biggest tv drama ever in India and got a lot of awards winning the surname of" the most romantic drama in India"

End 
Translated by TBA 

بارون سوبتي بطل «من النظرة الثانية» طار من بومباي إلى دبي للقاء معجبيه: أتنازل عن الثروة والشهرة لأبقى مع زوجتي



يبدو أن الدراما الهندية تخطط للذهاب بعيداً من حيث ألق الحضور لدى المشاهد العربي. وبعد عقود ظلت فيها الأعمال الهندية التي تصل إلى السوق العربية، محصورة في أفلام مشاهير بوليوود، تعود تلك الدراما لتكون في متناول المشاهد العربي، ولكن هذه المرة عبر الدراما التلفزيونية، التي شهدت حضوراً قوياً في المرحلة السابقة للمسلسلات التركية والمكسيكية وغيرها.
حرصت قناة «إم بي سي» بوليوود على إعداد لقاءات إعلامية لنجم المسلسل الهندي «من النظرة الثانية» بارون سوبتي، والذي انتهى عرض جزئه الأول على شاشتها، وحصد أخيراً جائزة أفضل ممثل محلي، وعُرضت في قاعة «ريل سينما» في دبي في أجواء احتفالية اقتصرت على الإعلاميين ونجوم العمل والمدعوين، الحلقة الأولى من الجزء الثاني، قبيل عرضه تلفزيونياً.
وفي لقائه مع «لها»، أشار سوبتي إلى أن هناك إصراراً لدى القائمين على صناعة الدراما التلفزيونية، خصوصاً في الهند على تحقيق نجاحات مهمة عالمياً بصفة عامة، وعربياً بصفة خاصة، مشيراً إلى أن هناك تقارباً كبيراً في الثقافات والمزاج بين الحضارتين، يسهّل التعاطي مع الدراما الهندية، لكنه لم ينف في الوقت نفسه أن فرص الدراما التركية تبدو في هذا السياق أكبر.
وأعرب سوبتي عن تطلعه إلى متابعة ردود الأفعال العربية حول أعماله، مضيفاً: «يمثل لقاء جمهور عربي بالنسبة إليّ تجربة ذات ألق وشغف خاص، فأنا على علم بأن المنطقة العربية تملك تاريخاً عريقاً في الدراما، ولديها مقاييس دقيقة في ما يتعلق بشهرة الأعمال الأجنبية. لذلك فإن التقارير التي تؤشر إلى متابعة أول أعمالي التي تعرض على القنوات العربية، ممثلة بشاشة «إم بي سي» بوليوود، تزيدني من دون شك تفاؤلاً بما يمكن أن نقدمه سوياً في هذا المجال مستقبلاً».
نغمة الشائعات التي تنشط في بعض وسائل الإعلام، وتتكرر حينما تكون البطولة مشتركة بين نجم شاب ونجمة جميلة، طاول المسلسل الذي يلعب بطولته إلى جانب سوبتي، الممثلة سانايا إيراني، حيث اندهش سوبتي كثيراً حينما علم أن أحد المواقع تحدث عن خلافات بينه وبين زوجته، بسبب شريكته في البطولة، هذا فضلاً عن المعجبات.
علّق سوبتي: «بمنتهى الصراحة، إذا خُيرت بين النجومية والشهرة والثروة، وكل ما أستطيع أن أحصل عليه في حياتي، من جهة، وبين زوجتي، من جهة أخرى، فسأختار من دون أدنى تردد زوجتي».
ورأى سوبتي أن وسائل التواصل الاجتماعي ساهمت بشكل فعال في توطيد العلاقة بين الفنان وجمهوره، لكنه نفى أن يكون ذلك بديلاً من التواصل الحقيقي وليس الافتراضي بين الطرفين، كلما سنحت الفرصة لذلك، على النحو الذي يتيحه لقاؤه مع الجمهور العربي في دبي.
وتابع: «تعاقب التصوير، واستئناف ارتباط الفنان بظروفه، كثيراً ما يعوقانه في هذا الصدد، كما أن مثل تلك اللقاءات غالباً ما تتطلب وجود جهات تقوم بتنظيمها ورعايتها، وهو أمر لا يتوافر بشكل دائم، لكن بكل تأكيد أكون في غاية السعادة حينما تتاح لي هذه الفرصة».
وعن خطوته المقبلة، أكد بطل «من النظرة الثانية» أنها ستكون سينمائية بامتياز، لافتاً إلى أن الفنان، وخصوصاً الممثل، يبقى مطالباً بتنويع أعماله، ليس على صعيد المضمون فقط، وما يتعلق بالمحتوى، بل في ما يخص نوع تلك الأعمال أيضاً.
ورفض بارون فكرة أن بوليوود تأتي في مرتبة تصنيفية أدنى من هوليوود، مشيراً إلى ضخامة صناعة السينما الهندية، وإشباعها لسوق كبير، وجمهور متنوع، وتمتعها بخصائص فنية خاصة بها. 
ووفق مجموعة «إم بي سي» الإعلامية، فإن الموسم الثاني من مسلسل «من النظرة الثانية» يعرض بعد النجاح الجماهيري الواسع الذي حققه الموسم الأول عربياً، وبعد مطالبة شرائح واسعة من الجمهور العربي بعرضه سريعاً، بعدما توقّفت أحداث حلقاته الماضية عند تفاصيل مشوقة، ظلّت مفتوحة على احتمالات متعددة، هي قصة حب وُلدت من النظرة الأولى بين «كوشي» و «أرناف»، وتعمّقت مشاعرهما من النظرة الثانية، فقررا أن يكملا مشوارهما في الحياة معاً، لكن كثيراً ما تسير الأمور على خلاف ما يخطط له الأحبّة، فتضعهم أمام عراقيل تفسد ما رسموه معاً للمستقبل. 
ويستكمل «من النظرة الثانية»، في جزئه الثاني، قصة «كوشي» (سانايا إيراني)، الفتاة البسيطة والتقليدية التي تنتمي إلى منطقة بعيدة من العاصمة، وتعيش في ظل عادات وتقاليد صارمة، ولقائها بـ «أرناف» (بارون سوبتي)، الشاب الثري والمتغطرس والمغرور، الذي لا يعترف بوجود الحب أساساً، لكنه سيغيّر حياتها تماماً، وفي هذا الوقت تتبدّل مشاعره، وتتغير طباعه عند لقائه بفتاة أحلامه، من دون سابق تصور وتصميم. وإذا كان غرور الشاب وعنجهيته يمنعانه من الاعتراف بحبه الوليد، فإن خجل الفتاة وانتماءها إلى أسرة محافظة، سيجعلانها ترفض الاعتراف - حتى أمام نفسها - بأنها تميل إلى هذا الشاب الغني، الغريب الأطوار. 
ووفق استطلاعات جماهيرية، أشارت اليها مجموعة «إم بي سي» الإعلامية، فإن مسلسل «من النظرة الثانية» يعد أحد أكثر الأعمال شعبية وجماهيرية على الشاشة الصغيرة في بوليوود في السنوات الأخيرة، فضلاً عن حصده جوائز عدة، ووصفه بأنه «الدراما الأكثر رومانسية» في الهند.

0 comments:

Post a Comment